أخباررئيسيةعاجل

مزاد شقق الأوقاف 2023 .. 20 ألف مقدم والوحدات بالمحافظات

 

مزاد شقق الاوقاف 2023، حيث أعلنت وزارة الأوقاف ممثلة في هيئة الأوقاف المصرية وبالتعاون مع بنك القاهرة عن طرح مرحلة جديدة من الشقق والمحلات والوحدات الإدارية في عدد كبير من المحافظات والمدن الجديدة.

مزاد شقق هيئة الاوقاف 2023

مزاد شقق الاوقاف 2023، في المحافظات المتاح بها شقق هيئة الأوقاف المصرية حسب اعلان هيئة الأوقاف عن إتاحة عدد من الشقق فى عدة أماكن بمحافظات الجمهورية وهذه المحافظات هى: “القاهرة – الجيزة – القليوبية – بورسعيد – السويس – التل الكبير – الشرقية – الفيوم – بني سويف – البحر الأحمر (الغردقة وسفاجا) – القصير – طنطا – المحلة – كفر الشيخ – دمياط – الإسكندرية – البحيرة – المنوفية – الدقهلية – المنيا – أسيوط – سوهاج – الوادى الجديد – قنا – الأقصر – أسوان”.

مزاد شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023
مزاد شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023

جلسة مزاد شقق الاوقاف 2023 يوم 10 يونيو 2023

 

وعلم موقع الأول أن هيئة الأوقاف أعلنت عن إقامة عدد من المزادات لهذه الشقق خلال الإعلان الذى نشرته من خلال الجريدة الرسمية وهى كالتالى:

– الجلسة لوحدات سكنية بمحافظات : “القاهرة – الجيزة – القليوبية – بورسعيد -السويس-التل الكبير- الشرقية – الفيوم -بني سويف”

 

جلسة يوم 17 يونيو 2023

 

– الجلسة على شقق مدن: “البحر الأحمر (الغردقة وسفاجا) – القصير”

 

جلسة يوم 12 يوليو 2023

 

– الجلسة على شقق مدن: “طنطا – المحلة – كفر الشيخ – دمياط – الإسكندرية – البحيرة – المنوفية – الدقهلية”.

 

جلسة يوم مزاد هيئة الاوقاف 17 يوليو 2023

 

– الجلسة على شقق مدن: “المنيا – أسيوط – سوهاج – الوادي الجديد”

جلسة مزاد شقق هيئة الاوقاف 31 يوليو 2023

– الجلسة على شقق مدن: “قنا – الأقصر – أسوان”.

اسعار الشقق بالمزادات المعلن عنها بهيئة الأوقاف المصرية 2023

الشقق التي سيتم طرحها ستكون بالمزاد العلني، فيما يعنى لا يوجد سعر محدد لهذه الوحدات لكن يتم المزايدة بين المتقدمين للوصول لأعلى سعر ممكن.

وأكدت هيئة الأوقاف أنه يتم سداد تأمين جلسو المزاد وفقا للمبلغ المثبت في كراسة الشروط وفقا لكل وحدة، وتم سداد مبلغ التامين من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا بمقر انعقاد جلسة المزاد.

مميزات مزاد شقق هيئة الاوقاف 2023

 

ويستعرض موقع الاول مميزات مزاد شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023 حسب إعلان وزارة الأوقاف وما جاء بكراسة الشروط المعلن عنها كالتالي:

1- تسهيلات كبيرة في السداد.

2- تعقد جلسات المزادات ٢بداية من الساعة 12 ظهرًا

3- جميع التفاصيل والتأمين الخاص بهذه الوحدات المعروضة من قبل هيئة الأوقاف موضحة بكراسة الشروط تطلب كراسات الشروط من الموقع ومقر الهيئة ومناطقها بالمحافظات وجميع فروع بنك القاهرة.

مزاد شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023
مزاد شقق هيئة الأوقاف المصرية 2023

كتبت – داليا سمير:

ريدمي نوت 9 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى